اهلا بكم في موقعنا MEDAL OF GAMES............اجدد العاب..........اقوي العاب..........لجميع الاجهزة............ضعيفه,متوسطه,قويه...........العاب اكشن..........العاب رعب............العاب قديمه...........العاب خفيفه............العاب اندرويد.............برامج ممتازة للكمبيوتر..........كل هذا و اكثر فقط علي MEDAL OF GAMES

الخميس، 16 أغسطس 2018

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale للاندرويد 

تعتبر لعبة Fortnite Battle Royale APK للاندرويد واحدة من أشهر الألعاب القتالية المجانية التي يمكنك الإستمتاع بها أونلاين، والتى تعتمد على تجميع الأدوات والأسلحة التي يستخدمها اللاعب فى محاربة خصومه ,وذلك بهدف البقاء على قيد الحياة حتى النهاية للفوز باللعبة .

 

وتعمل لعبة فورت نايت الأصلية Fortnite – Battle Royale APK على نظام أندرويد حاليا حصريا فقط على أجهزة معينة من أجهزة سامسونج وهيا أجهزة S7, S8, S9, Note 8, Note 9, Tab S3, or Tab S4، ولكن يمكنك من أبس عربي تحميل الإصدار المعدل والذى يعمل على جميع أجهزة أندرويد ذات المواصفات العالية لأن اللعبة تحتاج جهاز بإمكانيات قوية.

وتم إنشاء لعبة لعبة فورت نايت باتل رويال من قبل شركة Epic game  وهي أحد الشركات الكبيرة في مجال إنشاء الألعاب الألكترونية، واستغرق تطويرها 6 سنوات حتى وصلت إلى الإصدار الحالي.

على اللاعب أن يستمر فى البقاء على قيد الحياة فى لعبة Fortnite Battle Royale APK للاندرويد من خلال القضاء على اللاعبين الآخرين وذلك بمختلف أنواع الأسلحة والمعدات التى يحصل عليها فى لعبة بجرافيك HD عالى الجودة .

وبسبب طبيعة اللعبة والتى تحتوى على عنف ومشاهد دموية واستخدام للأسلحة، فـ لعبة Fortnite  للاندرويد غير مناسبة للأطفال دون الـ 12 عاما.



طريقة لعب فورت نايت باتل رويال

لعبة Fortnite Battle Royale APK للاندرويد تبدأ بهبوطك من خلال مركبة فى السماء أنت و100 خصم آخر من مختلف أنحاء العالم من خلال إستخدام الباراشوت , وذلك فى جزيرة نائية تحدد أنحاءها على خريطة من خلال دائرة , وكل ما عليك هو محاولة الوصول لمكان داخل تلك الدائرة  أنت أول من يصل إليه , وذلك بهدف تجميع والإستحواذ على كافة الأسلحة والمعدات التى توجد فى ذلك المكان أولا.

فى البداية تقوم بتجميع كافة المعدات والأسلحة المتاحة، من معدات تساعدك على الأختباء وأيضا الحصول على الأسلحة التى تساعدك فى الدفاع عن حياتك وقتل خصومك , وذلك من خلال البحث فى كافة أرجاء المكان من منازل وسيارات وحدائق عن تلك الأسلحة .

وبعد ذلك تنخرط فى حرب شوارع بينك وبين المنافسين الأخرين فى اللعبة بهدف التخلص منهم وتجميع الأسلحة والمعدات التى يمتلكونها لتعزز من فرصة بقاؤك على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة، كما يمكنك بناء الحصون والجدران والسلالم للإختباء أو للوصول إلى أماكن عالية للإختباء ونصب الكمائن.

بعد قيامك بتجميع الأسلحة والمعدات والتخلص من جميع المنافسين سيمكنك الإنتقال إلى مكان آخر فى محيط الدائرة المحددة لك على الخريطة , وتبدأ مرة أخرى بالبحث عن المعدات والأسلحة وقتل الخصوم , وتستمر تلك الوتيرة حتى تقوم بالقضاء على ال 100 خصم وتصل لنهاية لعبة Fortnite Battle Royale بعبارة تظهر على الشاشة Victory Royale وهي تعني أن اللاعب قد فاز.

مواصفات اللعبة 
تعمل على جميع أجهزة أندرويد التى تحتوى على ذاكرة عشوائية (رامات) 3 جيجا أو أكثر، وتحتاج إلى إصدار أندرويد 8.0 وأعلى
 ⬳⬳⬳⬳⬳⬳⬳⬳⬳⬳



0 التعليقات: