اهلا بكم في موقعنا MEDAL OF GAMES............اجدد العاب..........اقوي العاب..........لجميع الاجهزة............ضعيفه,متوسطه,قويه...........العاب اكشن..........العاب رعب............العاب قديمه...........العاب خفيفه............العاب اندرويد.............برامج ممتازة للكمبيوتر..........كل هذا و اكثر فقط علي MEDAL OF GAMES

الخميس، 16 أغسطس 2018

تحميل لعبة Minectaft للاندرويد 
 
تعتبر لعبة Minecraft Pocket Edition واحدة من افضل العاب البقاء حيث تعتمد لعبة ماين كرافت على ناحية الإبداع لدى اللاعبين  حيث توفر إمكانية بناء أبنية مختلفة باستعمال مكعبات و رسومات و ألوان متنوعة في عالم ثلاثي الأبعاد. و القاعدة هي أن عليك أن تبني مأوى لك قبل أن يحل الظلام و تظهر الوحوش، و هناك كذلك إمكانية حفر داخل المنجم الخاص للحصول على الألماس و تطوير النفس.

لعبة Minecraft مكتوبة بلغة الجافا من طرف المطور السويدي “ماركوس بيرسون” الذي يلقب حاليا باسم “نوتش” و الذي قام فيما بعد بإنشاء شركته الخاصة لتطوير هذه اللعبة و أطلق عليها اسم موجانغ و قد حازت اللعبة على إعجاب الكثير من الناس في كل أرجاء العالم. و عرفت الشهرة لعدة أسباب أبرزها أنها تتوفر على مزايا لا نجدها في لعب أخرى كبناء المنازل و اللعب الجماعي و القتال مع الوحوش.

تم إصدار اللعبة كنسخة أولية في 17 مايو سنة 2009 و بعدها كنسخة تجريبية في 20 ديسمبر 2010 و بعدها أصدرت نسخة منها سميت “ماين كرافت” بعنوان بوكيت إيديشن (Pocket Edition) على نظام الأندرويد و نظام الآي أو إس في 18 نوفمبر سنة 2011 خلا مؤتمر ماين كون (MineCon) . أما نسخة الأندرويد فكانت في البداية مقتصرة على أجهزة الأسبيريا بلاي (Xpreia Play) و أصبحت فيما بعد متاحة على كل أجهزة الاندرويد.



مواصفات اللعبة تشتغل علي كل الأنظمة الاندرويد

0 التعليقات: